كأس العالم لكرة القدم

أبقار وأسود.. أجمل 25 صورة لجماهير الكاميرون وسويسرا قبل انطلاق المباراة

سيشارك المهاجم السويسري بريل أمبولو أساسيا من البداية في مواجهة منتخب بلده الأصلي الكاميرون عندما يلتقي الفريقان في مستهل مسيرتهما ضمن المجموعة السابعة في نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم في استاد الجنوب في قطر اليوم الخميس بينما سيعتمد المنتخب الأفريقي على جهود أندريه-فرانك زامبو أنجيسا لاعب نابولي في تعزيز أدائه على مستوى صناعة اللعب.

وولد إمبولو في ياوندي عاصمة الكاميرون وعاش في فرنسا قبل أن ينتقل للإقامة بعد ذلك في سويسرا وهو يلعب للمرة الثانية في نهائيات كأس العالم بعد أن أسهم في وصول سويسرا لدور 16 في نسخة 2018 في روسيا.

وسيشارك الحارس السويسري يان زومر في المباراة من بدايتها بعد أن اعتبر لائقا للعب رغم تعرضه لإصابة في الكاحل خلال اللعب في الدوري الألماني الشهر الماضي.

وكافأ نابولي لاعبه الكاميروني زامبو أنجيسا بتمديد عقده معه في وقت سابق من الشهر الجاري بعد أن أحرز له ثلاثة أهداف وهيأ ست فرص للتهديف في 18 مباراة خاضها في جميع المنافسات خلال الموسم الحالي.

وجاءت تشكيلة منتخبي سويسرا والكاميرون على النحو التالي:

تشكيل منتخب سويسرا لمواجهة الكاميرون

يان زومر وسيلفان فيدمر ونيكو إلفيدي ومانويل أكانجي وبريل إمبولو وريمو فرويلر وجرانيت تشاكا وريكاردو رودريجيز وجبريل سو وروبن فارجاس وشيردان أكيري.

تشكيل منتخب الكاميرون لمواجهة سويسرا

أندريه أونانا ونيكولا نكولو وأندريه-فرانك زامبو-أنجيسا وكارل توكو إيكامبي وإيريك مكسيم شوبو-موتنج وصمويل جويه ومارتن هونجلا وكولينز فاي وبرايان مبيومو وجان-شارل كاستليتو ونوهو تولو.

 أجمل 25 صورة لجماهير الكاميرون وسويسرا

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى