الدوري التونسيالدوري المصريدوري أبطال أفريقياعالميةعربيةكرة قدم

أبطال أفريقيا: الترجي يحذر من سيناريو نهائي 2012 ضد الأهلي

دعا حارس الترجي التونسي معز بن شريفية إلى الاتعاظ من نهائي دوري أبطال أفريقيا عام، 2012 الذي خسره الفريق في تونس 2/ 1 رغم تعادله في مباراة الذهاب بمدينة الإسكندرية 1/ 1.

وحقق الترجي تعادلا ثمينا في مباراة الذهاب للنهائي الافريقي مساء الجمعة (1/ 1) أمام الوداد البيضاوي المغربي بهدف لمثله ليقطع شوطا مهما نحو احراز اللقب الثاني على التوالي والرابع في تاريخه.

لكن الحارس بن شريفية حذر من المبالغة في نبرة التفاؤل، مشيرا بالخصوص إلى نكسة الفريق في ظروف مشابهة في نهائي 2012.

وقال الحارس في تصريحات للموقع الرسمي للترجي “سنحاول أن نبقي على أقدامنا راسخة، نتذكر ما حصل في مباراة 2012 ضد الاهلي. لم نحسم شيئا بعد وسنحتاج لخبرة بعض اللاعبين من أجل التحضير الجيد”.

ولعب الحارس بن شريفية دور البطولة في وصول فريقه الى المباراة النهائية لا سيما في مباراة الإياب للدور قبل النهائي ضد مازيمبي الكونغولي، لكنه سيغيب عن مباراة الإياب أمام الوداد في تونس لنيله الانذار الثاني في الرباط الى جانب اللاعبين شمس الذوادي وغيلان الشعلالي.

وأوضح بن شريفية “شعرت بأن الحكم ظلمني. لكن المهم بالنسبة لي أن الترجي يخوض مباراة الاياب بتونس بنتيجة ايجابية. سيتكاتف جميع اللاعبين والجماهير الآن من أجل اسعاد الشعب التونسي في موسم استثنائي للترجي”.

ويسعى الترجي إلى الاحتفاظ باللقب الذي فاز به العام الماضي ضد الأهلي المصري والتتويج للمرة الرابعة في تاريخه في المسابقة.

يذكر أن بعثة الترجي عادت فجر اليوم السبت إلى تونس لتنطلق على اثرها الاستعدادات الرسمية لمباراة الإياب التي تقام يوم الجمعة المقبل على استاد رادس.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار الدوريات العربية (عدا الخليج) ودول المغرب العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 − 3 =

إغلاق