عالميةكرة قدممجتمع النجوم

آل الشيخ لـ ميسي: أتمنى أن تلعب في ألميريا بعد 5 سنوات

التقى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بالنجم العالمي ليونيل ميسي في حديث ودي، على هامش كلاسيكو العالم الذي يقام مساء اليوم الجمعة، في ملعب جامعة الملك سعود، بين البرازيل والأرجنتين.

ورحب آل الشيخ بالنجم ميسي في الرياض وقال: “أنا سعيد بعودتك هنا، هناك الكثير من الأمور قد تغيرت في السعودية خلال السنوات الخمس الماضية، منذ زيارتك الأخيرة، الأمير محمد بن سلمان غير الكثير وأصبح كل العالم يأتي إلينا، هو يبني الآن السعودية الجديدة”.

وتطرق آل الشيخ لمسيرة ميسي الكروية، وأين سيختتم مشواره، وقال: “أتمنى بعد خمس سنوات عندما تكون قيمة عقدك أقل من الآن أن نراك تلعب في فريق ألميريا”.

وامتدح المستشار تركي آل الشيخ العلاقات السعودية الأرجنتينية، وتطرق اللقاء للحديث عن المنتخب السعودي، ونادي الهلال، وقال آل الشيخ: “نتمنى قريباً أن يعود منتخبنا الوطني لما كان في سابق عهده على مستوى القارة الآسيوية، كما أن فريق الهلال الآن سيلعب النهائي الآسيوي بعد نحو أسبوع مع نادي أوراو الياباني، وأتمنى أن ينجح في تحقيق اللقب”.

يذكر أن هذه هي الزيارة الثانية لميسي للرياض خلال خمسة عوام، كما أنه سيعود مجدداً في الثامن من يناير المقبل ليشارك فريقه برشلونة في نهائيات كأس السوبر الأسباني في جدة، حيث يلاقي فالنسيا في نصف نهائي البطولة.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق