أخبارالدوري الإنجليزي
أخر الأخبار

آرسنال ينجح في التقدم على ليفربول خلال أحداث الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة آرسنال وليفربول ضمن منافسات الجولة ال 36 من الدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات بتقدم آرسنال بهدفين مقابل هدف.

وإليكم أبرز أحداث الشوط الأول:
مع أنطلاق أحداث اللقاء حاول كلا الفريقين السيطرة على مجريات المباراة ولكن بعد دقائق قليلة كانت السيطرة الأكبر من نصيب لاعبي ليفربول.

وأقترب لاعبي ليفربول من الوصول إلى الهدف الأول بهجمة خطيرة في الدقيقة 13 من خطأ من حارس المرمى وهو يبعد الكرة خارج منطقة الجزاء ولكن إصطدامت الكرة بجسد روبيرتو فيرمينو وإرتدت بإتجاه المرمى لكن إصطدمت الكرة بالقائم وخرجت إلى ركلة مرمى.

وبعد قليل من المحاولات للاعبي ليفربول تمكن ساديو ماني من أحراز الهدف الأول في الدقيقة 20 بعرضية من أندرو روبيرتسون تصل إلى منطقة الجزاء لتصل إلى قدم ساديو ماني ويسدد الكرة لتسكن الشباك ليعلن عن هدف التقدم.

بعد تقدم ليفربول حاول لاعبي آرسنال العودة مرة أخرى إلى أجواء المباراة ومحاولة تعديل النتيجة ونجح بالفعل أليكساند لاكازيت من أحرز هدف التعادل في الدقيقة 32 بخطأ من فان دايك وهو يعيد الكرة إلى الحارس أليسون ولكن تمكن أليكساندر لاكازيت من استخلاص الكرة ومراوغة أليسون ليسدد الكرة وتسكن الشباك.

ولم يكتفي آرسنال بأحراز هدف التعادل ولكن مع نهاية أحداث الشوط الأول وفي الدقيقة 44 وبخطأ هذه المرة من الحارس أليسون وهو يمرر الكرة لزميله أندرو روبيرتسون استغله أليكساندر لاكازيت وأستخلص الكرة ومررها إلى ريس نيلسون الذي تمكن من أحراز الهدف الثاني.

ثم أطلق حكم المباراة صافرة نهاية أحداث الشوط الأول بعد أن أحتسب دقيقتين كوقت بدل من ضائع.

الوسوم

بسنت علام

بسنت علام ، كاتبه صحفية عملت في الكثير من المواقع الأخبارية منها جول بالعربي ، وأعمل في موقع 195 سبورتس منذ 2020 كامراسلة ومحررة صحفية رياضية
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق