الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

آدم لالانا يؤكد: ليفربول لن يتراجع وأنفيلد حصننا المنيع

قال آدم لالانا لاعب وسط ليفربول إن فريقه متصدر الدوري الإنجليزي لن يشعر بالرضا عن نفسه بشكل يؤثر على مسيرته لحصد اللقب المحلي لأول مرة في 30 عاما.

ويتصدر ليفربول الدوري برصيد 55 نقطة قبل 19 مباراة من النهاية، وبفارق 13 نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و14 نقطة عن مانشستر سيتي حامل اللقب. ويتبقى مباراة إضافية لليفربول.

وبات ليفربول ثالث فريق لا يخسر في 50 مباراة متتالية على أرضه في دوري الأضواء الإنجليزي، بعدما فاز 1-صفر على ولفرهامبتون واندرارز يوم الأحد الماضي، وقال لالانا إن الفريق سيحاول مواصلة ذلك في 2020.

وقال لالانا لموقع النادي: “نريد الحفاظ على هذا المستوى مع بدء العام الجديد، وإبقاء أنفيلد كحصن منيع”.

ورشح كثيرون ليفربول لحصد لقب الدوري الذي طال انتظاره، بينما قال سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، إنه سيكون من الصعب جدا تعويض فارق النقاط مع المتصدر.

لكن لالانا أكد أن الفريق لا يفكر بعيدا، وأن تركيزه ينصب فقط على المباراة التالية أمام شيفلد يونايتد يوم الخميس، ثم المواجهة أمام جاره إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد.

وقال لالانا: “سنخوض مباراتين مهمتين على أرضنا في أسبوع، وهما شيفلد يونايتد الذي يؤدي موسما رائعا، ثم مباراة القمة في الكأس”.

وغاب شيردان شاكيري، لاعب وسط ليفربول، عن مواجهة ولفرهامبتون بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، بينما قال المدرب يورجن كلوب إن اللاعب السويسري ربما يبتعد لحوالي عشرة أيام.

وأضاف المدرب الألماني: “شاكيري كان سيبدأ اللقاء.. لكنه شعر ببعض الألم في عضلات الفخذ الخلفية. الآن هو خارج التشكيلة لكنه لن يغيب طويلا، وربما يبتعد لأسبوع أو عشرة أيام”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق